أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين فعاليات المولد النبوي في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة

163

أفق نيوز:

دشنت مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكد عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي وإبراز مظاهر الابتهاج على مستوى أحياء مديريات الأمانة.

وأشارا إلى حرص أهل اليمن على الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية، تعزيزاً لارتباطهم برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم منذ فجر الإسلام، واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة والتعريف بمكانته وتنشئة الأجيال على حب ونهج النبي الأعظم والاقتداء به.

ودعا المداني والحنبصي، أبناء ومشايخ ووجهاء بني الحارث، إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات الاحتفاء بهذه المناسبة، والتحشيد للفعالية الكبرى في 12 ربيع الأول.

وأكدا أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل البذل والعطاء لدعم الانتصارات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والكرامة والحرية.

وفي التدشين بحضور وكيلي الأمانة يحيى جميل والمهندس عبد الكريم الحوثي، أشار مدير المديرية حمد الشريف وعضو رابطة علماء اليمن محمد المتوكل، إلى أهمية تكثيف الفعاليات والأنشطة الاحتفالية بذكرى المولد النبوي بما يليق بمكانة رسول الرحمة والإنسانية.

وتناولا، جوانب من سيرته صلى الله عليه وآله وسلم وجهاده وأخلاقه ومبادئه في محاربة أعداء الإسلام .. حاثة على استلهام الدروس والعبر من حياة وسيرة الرسول الأعظم والسير على نهجه القويم.

وأكد الشريف والمتوكل، أهمية تكثيف الأنشطة والأعمال الخيرية والإنسانية وتعزيز التكافل والصمود المجتمعي في مواجهة قوى العدوان والحصار.

تخللت الفعالية بحضور قيادات محلية وإشرافية وتنفيذية ومشايخ ووجهاء وعقال مديرية ببني الحارث، قصيدة شعرية وأناشيد معبرة عن المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com