أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بعملية هجومية خاطفة.. قوات الجيش واللجان تسيطر على مواقع عسكرية هامة غرب تعز في زمن قياسي لا يتجاوز 4 ساعات (تفاصيل + فيديو)

611

أفق نيوز../

 

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية بعملية هجومية خاطفة من تطهير عدد من التباب في مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز وتكبيد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر فادحة في الأرواح.

 

ووزع الإعلام الحربي اليمني، مساء يوم الخميس، مشاهد للحظة تطهير الجيش واللجان الشعبية من ثلاثة مسارات عدد من التباب في جبل العنين بمديرية جبل حبشي من المرتزقة.

 

العملية الهجومية لم تستغرق أكثر من أربع ساعات تمكن خلالها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية من تحرير السلسلة الجبلية، بعد خسائر في عديد المرتزقة قتلاً وإصابات، وعلى وقع الضربات المسددة والهجوم المتناسق بين الوحدات العسكرية كافة إنهارت معنويات المرتزقة وخارت قواهم تاركين خلهم القتلى والجرحى وجارين معهم أذيال الهزيمة والهوان.

 

 

إلى ذلك، اعترفت وسائل إعلامية تابعة لتحالف العدوان، أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تحرير عدد من المواقع العسكرية كانت خاضعة للمرنزقة في جبهة العنين بمديرية جبل حبشي، غرب محافظة تعز.

 

وأكدت أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنت هجوما مباغتا تمكنت خلاله من السيطرة على تباب الصفراء والجبيرية والقاعدة والأقحف وصولا إلى شرف العنين، بحسب موقع صحيفة “الشارع”.

 

وأوضحت أن قوات الجيش واللجان الشعبية سيطرت على تلك المواقع خلال فترة زمنية قياسية لا تتجاوز الساعة والنصف، بدعم وتعاون كبير من أبناء مديرية جبل حبشي.

 

وكان قد لقي قائد جبهة جبل حبشي التابع لتحالف العدوان المرتزق فتحي العليمي مصرعه خلال المواجهات بنيران الجيش واللجان الشعبية، وتكبد المرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com