أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رئيس الثورية العليا يلتقي رئيس وأعضاء مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني

396

يمانيون../
التقى رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد علي الحوثي اليوم السبت 9 يناير 2016 ، رئيس وأعضاء مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة.

جرى خلال اللقاء مناقشة جملة من القضايا وفي مقدمتها ما تشهده المحافظات الجنوبية من أحداث مؤلمة وضرورة التنسيق لتخفيف معاناة أبناء المحافظات الجنوبية والوقوف صفا واحدا في مواجهة الإرهاب وتنظيماته وجرائمه اللا إنسانية.

وفي اللقاء رحب رئيس اللجنة الثورية العليا برئيس وأعضاء مكون الحراك المشارك في مؤتمر الحوار الوطني. مشيدا بدور المكون وموقفه الوطني وثباته إلى جانب الشرفاء من أبناء الوطن الصابرين والصامدين في وجه العدوان الغاشم على البلاد.

وأكد أن الاهتمام بقضايا وهموم أبناء المحافظات الجنوبية يأتي على رأس أولويات اللجنة الثورية العليا.

بدوره أعرب رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة اللواء الدكتور خالد أبوبكر باراس عن شكره لرئيس اللجنة الثورية العليا .. مثمنا الدور الوطني لرئيس وأعضاء اللجنة الثورية العليا لا سيما في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

وأشاد اللواء باراس بصمود أبناء الشعب اليمني. وقال ” إن ثورة الـ 21 من سبتمبر هي العنوان لاستقلال القرار والإرادة الوطنية من كافة أشكال وصور الوصاية”. مشيدا بالمآثر البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن.

وأكد رئيس مكون الحراك الجنوبي، على موقف المكون المبدئي والثابت من التطورات على الساحة الوطنية. لافتا إلى ضرورة إيقاف العدوان ورفع الحصار الظالم والجائر المفروض على الشعب اليمني منذ ما يقارب عشرة أشهر قبل المضي في أية مشاورات.

كما أكد ضرورة الحل العادل للقضية الجنوبية في أي تسوية سياسية قادمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com