أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ضربة موجعة للإمارات.. مصرع كبار قيادات مرتزقة “العمالقة” في شبوة (الأسماء + صور)

493

أفق نيوز../

 

ذكرت مصادر مطلعة عن مصرع ثلاثة من كبار قيادات مرتزقة “ألوية العمالقة” الموالية للإحتلال الإماراتي بنيران قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في عمليات عسكرية منفصلة خلال الساعات الماضية بجبهة شبوة.

 

وبحسب “وكالة الصحافة اليمنية” فقد أفادت الأنباء أن قائد ما يسمى “اللواء السادس” المرتزق ناصر قاسم الكعلولي، لقي مصرعه مع عدد من قيادات مرتزقة الإمارات وجرح آخرين بعملية عسكرية نوعية في شبوة.

 

وأكدت المصادر أن تحالف العدوان نقل عدد من الجرحى بينهم قيادات في صفوف مرتزقة العمالقة وصفت حالتهم بالحرجة إلى الخارج، واكتضاض مستشفيات عتق وعدن بالمئات من الجرحى، مبينا أن ثلاجات الموتى في مستشفيات شبوة متكدسة بالجثث.

 

وأوضحت أن مدير الصحة في محافظة شبوة طالب المحافظ المعين من قبل العدوان العولقي، ووزير الصحة في حكومة المرتزقة برفد مستشفى عتق بثلاجة كبيرة لاستيعاب الجثث القادمة من جبهات المواجهة.

 

وذكرت مصادر متطابقة أن قائد ما يسمى “اللواء الخامس عمالقة” المرتزق عبد الفتاح السعدي، قتل بنيران الجيش واللجان الشعبية في عملية عسكرية ثانية بجبهة شبوة، لافتة إلى أن عدد من مرافقيه بينهم قيادات قتلوا في العملية ذاتها، دون معرفة الاحصائية الأخيرة.

 

وفي وقت سابق من يوم الجمعة أصيب قائد ما يسمى “اللواء الأول عمالقة” المرتزق رائد الحبهي اصابة قاتلة، ومصرع بعض قادة كتائب اللواء في مديرية بيحان على رأسهم القيادي في تنظيم القاعدة ممدوح الأهدل المشارك في مواجهات جبهة الصومعة والزاهر.

 

يأتي ذلك بعد إعلان متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع يوم الأربعاء الماضي عن مقتل 515 من مرتزقة تحالف العدوان واصابة 850 آخرين في جبهة شبوة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com