أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إب | افتتاح معارض صور وزيارات لأسر وروضات الشهداء

182

يمانيون../

نظم في عدد من مديريات محافظة إب ، فعاليات متنوعة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

حيث افتتح وكيل المحافظة حارث المليكي في مديريات العدين والحزم والفرع ومذيخرة معرض للصور الشهداء بحضور قيادات السلطة المحلية.

وفي الحفل تدشين فعاليات ذكرى الشهيد، أكد وكيل المحافظة حارث المليكي ، أهمية تخليد ذكرى الشهداء ورعاية اسرهم تقديرا لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

واشار إلى ان مديريات العدين كانت وستظل نموذجا في العطاء والتضحية بالغالي والنفيس فداء لعزة وكرامة الشعب اليمني .

كما ألقيت عدد من الكلمات من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية، اشارت إلى ما سطره الشهداء من ملاحم البطولة في التصدي للعدو السعودي ومرتزقته في كافة الجبهات .

على الصعيد ذاته قام الوكيل المليكي مع قيادات مجتمعية بزيارات لأسر الشهداء في مديرية حزم العدين، ، فيما زار وكيل المحافظة للشئون الفنية عبدالواحد المروعي، اسر الشهداء في مديرية السبرة، وزار وكيل محافظة إب علي بن علي النوعة، أسر الشهداء بمديرية جبلة ومعه نائب مدير عام مكتب التربية بالمحافظة محمد المتوكل ، قدمت خلالها المعونات و الهدايا الرمزية.

واكدوا أن روح الاستبسال والتضحية السائدة بين أبناء الشعب اليمني تعتبر السد المنيع امام اوهام قوى العدوان في احتلال ونهب ثروات اليمن ، مشددين على ضرورة الاهتمام باسر الشهداء ومبادلة الوفاء بالوفاء .

في الوقت نفسه افتتح صالح حاجب في مديرية يريم معرض صور للشهداء بحضور مدير المديرية محمد الشامي ومدير فرع مؤسسة الشهداء بإب شوقي التويتي، اعقبها زيارة مع عدد من القيادات الامنية والمحلية والشخصيات الاجتماعية إلى روضة الشهداء وضعوا خلالها اكليل من الزهور على أضرحة الشهداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com