أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مصادر مطلعة تكشف : هذه هي حقيقة مقتل الناشطة “ريهام بدر” في محافظة تعز !

120

يمانيون../

اتفقت وسائل إعلامية تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بتوجيه الاتهام لـ”أنصارالله” بقتل ناشطة حقوقية بمحافظة تعز ، عُرفت بمناهضتها للجماعات المُسلحة التابعة لفصائل المرتزقة بتعز ، لكن تلك الوسائل اختلقت عدة روايات لطريقة مقتلها ، بما يكشف التظليل الإعلامي التي تمارسها تلك الوسائل للتغطية على الحقيقة.

ونشرت بعض الوسائل الإعلامية الموالية لتحالف العدوان أخبار تزعم أن من أسمتهم “الحوثيين” قاموا بقتل الناشطة الحقوقية، “ريهام بدر” ، بقذيفة مدفعية ، وبعضها قالت أنها قُتلت برصاص قناص “حوثي” في أحد شوارع تعز ، وأخرى روت أنها قُتلت أثناء إمدادها لمن أسمتهم بـ”المقاومة” بالمواد الغذائية.

وكشفت مصادر محلّيةمطلعة لـ”متابعات” حقيقة ما حدث ، إذ أكدت أن مسلحين أثنين على متن دراجة نارية، أطلق أحدهما النار على الناشطة الحقوقية، “ريهام بدر”، أثناء مرورها في شارع جمال وسط مدينة تعز ، وفارقت الحياة على الفور.

وأشارت المصادر إلى أن الناشطة “ريهام بدر”، كانت تُعرف بمناهضتها للفوضى الأمنية وعمليات الاغتيالات والمواجهات المسلحة التي تشهدها المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيات حزب الإصلاح وعناصر ما يسمى بـ”كتائب “أبو العباس”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com