أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الجيش يكثف ضرباته على مواقع العدو السعودي في ما وراء الحدود ويشن عمليات هجومية على اتباع التحالف في تعز

130

يمانيون : خاص

بمهارات قتالية عالية، قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية ، اليوم السبت ، مواقع العدو السعودي في جيزان ونجران وعسير ، تكبد فيها الأخير خسائر كبيرة في صفوف مسلحيه وآلياته .

ففي نجران أوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجيش السعودي في موقع الضبعة ، قتل فيها عدد من جنود العدو .

أما في جيوان فلقي عدد من جنود العدو السعودي والمرتزقة بحسب مصدر عسكري مصرعهم بقصف مدفعي مكثف استهدف تجمعاتهم في منفذ الطوال وبوابة الموسم بجيزان.

وأشار المصدر إلى أن القوة المدفعية دكت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في عدة مواقع قبالة منفذ علب بعسير، و تجمعات للجنود السعوديين في موقع بوجان بجيزان.

كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع لمرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي، محققة إصابات مباشرة شوهدت على إثرها سيارات الإسعاف هرعت إلى المكان.

إلى ذلك ، أعترف إعلام العدو السعودي بمصرع رئيس  الرقباء علي بن فلاح القنطاش ال سليمان الحرقان العبيدي القحطاني بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

في السياق اكد مصدر عسكري استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

أما في تعز أكد مصدر عسكري مصرع وجرح العديد من المنافقين في عمليات هجومية للجيش واللجان على مواقعهم فيبير باشا اسفرت عن قتل وجرح عدد من صفوف مرتزقة العدوان

واوضح المصدر أن العملية جاءت تزامناً مع عملية مماثلة استهدف مواقع المرتزقة في القحيفة بجبهة حمير في مديرية مقبنه مما ادى إلى قتل وجرح عدد من المرتزقة

منطقة الصرمين شرق مديرية #صالة بتعز شهدت هي الأخرى عملية هجومية نفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة

واكد المصدر أن العملية اسفرت عن قتل وجرح عدد من مرتزقة العدوان ، فيما دمرت آلية عسكرية تابعة للمرتزقة بقصف مدفعي غرب موزع

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com