أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ذمار | اجتماع للخطباء والمرشدين بمديرية جبل الشرق بمناسبة مرور ثلاثة اعوام من الصمود.

134

يمانيون../
عقد مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية جبل الشرق محافظة ذمار صباح اليوم الخميس اجتماعا موسعا لخطباء ومرشدي المديرية إحياء للذكرى الثالثة من العدوان الغاشم والحصار الجائر والذي قابلة بالصمود الاسطوري في جميع المجالات وعلى رأسها التوعوية والإرشاد.

بدأ الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم ثم تخلل الاجتماع العديد من الكلمات والفقرات والتصريحات المعبرة عن مواصلة الصمود والتحدي والأكثر استعدادا مما مضى والدخول في العام الرابع بكل قوة واصرار وعزيمة وإيمان وثبات في مواصلة مشوار الجهاد والاستشهاد ضد الغزاة واذنابهم.

كما جرى أثناء الاجتماع العديد من المداخلات للمشرف العام لأنصارالله بالمديرية أبو مقتدى وللخطباء والمرشدين تطرقوا فيها إلى الحث على مواصلة الجهاد بالمال والنفس واستشعارا بالمسؤليه أمام الله.

كما ألقى مدير الأوقاف والإرشاد بالمديرية الأستاذ عبدالله الواسعي كلمة ترحيبية رحب فيها بالحاضرون وعلى رأسهم الوفد الزائر من المحافظة على حضورهم هذا الاجتماع مثمنا جهودهم ومشاركتهم وتحفيز خطباء ومرشدي المديرية.

واختتم الاجتماع بكلمة لمدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظه القاضي عبدالله الجرموزي تحدث فيه إلى أهمية الاجتماع والالتقاء بخطباء ومرشدي المديرية لما لهم من دور عظيم في التوعية والإرشاد لكافة المجتمع والحث على مواصلة الجهاد والإرشاد وتوعية المجتمع سواءا في المساجد او المجالس وتصحيح الثقافة المغلوطة التي خيمت على البعض من ضعفاء النفوس وتوضيح الحقائق التي تكشف الزيف والتضليل كما ثمن جهود دور الخطباء والمرشدين في أداء رسالتهم في توعية المجتمع

كما ثمن جهود القوة الصاروخية التي اثلجت قلوب اليمنيين بإطلاق الصواريخ الباليستيه إلى عقر مملكة كيان بني سعود المستكبرين والطغاه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com