أفق نيوز
آفاق الخبر

أبناء ذمار يقدمون قافلة مالية وغذائية بـ 20 مليون ريال دعما للجيش واللجان

34

يمانيون../

قدم أبناء محافظة ذمار اليوم السبت، قافلة غذائية ومالية كبرى دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة والإباء.

احتوت القافلة التي أسموها ” قافلة ثلاثة أعوام من الثبات والصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي ” على العديد من المبالغ المالية والتي تقدر بنحو أكثر من عشرين مليون ريال كذلك المواد الغذائية المتنوعة والمستلزمات الطبية وعدد من الاكباش والمواشي .

وخلال تسيير القافلة بحضور مشرف عام أنصارالله بالمحافظة فاضل الشرقي ومدير أمن المحافظة العميد علي الحربي، لفت الشرقي ان هذه القافلة المقدمة من ابناء ذمار انطلقت بالتزامن مع الاحتفال بذكرى مرور ثلاثة أعوام من الصمود الأسطوري للشعب اليمني العظيم وما زالت القوافل مستمرة حتى تحقيق النصر.

كما أكد استمرار أبناء مديريات المحافظة في رفد جبهات الشرف والبطولة بالعتاد والمال والرجال.. مشيداً بتفاعل أبناء المحافظة ودعمهم للمرابطين في الجبهات.

أبناء محافظة ذمار أكدوا استمرارهم في الصمود والثبات و رفد جبهات الشرف والبطولة بالعتاد والمال والرجال..

كما أكدوا على جهوزيتهم الكاملة للدفاع عن البلد ورفد الجبهات بالغالي والنفيس والاستمرار في النفير العام والتعبئة العامة وعمل كل ما من شأنه دفع كيد الأعداء وافشال مخططاتهم الاجرامية والعدوانية التي تستهدف الشعب اليمني بكل مكوناته وترتكب بحقه أبشع الجرائم الوحشية التي تعدت كل الخطوط الحمراء وتجاوزت كل القيم والأعراف الدولية والإنسانية والدينية.

كما أشادوا بالإنجازات النوعية التي حققتها وحدات الدفاع الجوي والقوة الصاروخية والتي اربكت حسابات العدو وقلبت عليهم الطاولة وأثبتت أنه كلما طال أمد العدوان كلما زاد اعتماد الشعب اليمني على نفسه متوكلا على الله.