أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بالصور وقفة احتجاجية لأبناء بلاد الروس وبني حشيش تنديدا بجريمة الاغتصاب في الخوخة

196

يمانيون../

نظمت قبائل بني حشيش وبلاد الروس بمحافظة صنعاء صباح اليوم الأربعاء وقفات جماهيرية مسلحة تصعيدية و حاشدة يتقدمهم المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وأمنية ومدراء المديريات ، تنديدا بجريمة الاغتصاب البشعة التي اُرتكبت بحق بنت الخوخة من قبل احد جنود الجنجويد السوداني المرتزقة التابعة لتحالف العدوان والغزاة المحتلين الذين يستبيحون الأرض والعرض.

وفي الوقفات الاحتجاجية دعا المشاركون الى الحشد الوطني لرفد الجبهات وإعلان النفير للدفاع عن العرض و الأرض للجميع دون استثناء استشعار المسئولية الأخلاقية والوطنية لأخذ الثأر للعار الذي انتهكته أيادي الغزاة والمحتلين في مديرية الخوخة مستبيحين الأرض و منتهكين الحرمات .

وأكد المشاركون أننا معنيون جميعا للدفاع عن شرفنا و أعراضنا وكرامة أرضنا وطرد الغزاة والمحتلين من كل شبر من أرضنا الطاهرة وأن شرف الدفاع ومواجهة العدوان واجب على الجميع ولا يسقط عن أحد .

وقد شهدت عدد من مديريات محافظة صنعاء وكل محافظات الجمهورية وقفات شعبية ورسمية واسعة بمشاركة الوجهات الاجتماعية والتربوية والشباب تنديدا بجريمة اغتصاب بنت الخوخة من قبل أحد جنود الغزو السودانية المرتزقة التابعين لتحالف العدوان ودعما لرفد جبهات البطولة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com