أفق نيوز
الخبر بلا حدود

جامعة صنعاء تنظم وقفة احتجاجية تنديدا باغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد

121

يمانيون../

نظمت جامعة صنعاء وملتقى الطالب الجامعي اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجريمة اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد ومباركة لتولي الرئيس مهدي المشاط المجلس السياسي الأعلى.

وأكد المشاركون في الوقفة أن جامعة صنعاء وكافة أبناء الشعب اليمني سيظلون حاملين المشروع الذي أطلقة الرئيس الشهيد ” يد تحمي .. ويد تبني ” .

واعتبر المشاركون اغتيال الرئيس الصماد عملية غادرة وجبانة ومحاولة لإجهاض طموحات وتطلعات اليمنيين في التحرر والتقدم والبناء .. مؤكدين المضي على درب الشهيد ومواصلة تعبيد الطريق الذي شقه للوصول إلى الحرية والكرامة.

وبارك المشاركون للقيادة السياسية ممثلة بالأخ الرئيس مهدي المشاط نيله الثقة لإدارة شؤون الدولة خلال المرحلة القادمة .. مؤكدين وقوفهم إلى جانبه ومساندته ليكون خير خلف لخير سلف.

وفي الوقفة استنكر رئيس جامعة صنعاء الدكتور أحمد الدغار ورئيس الدائرة الحقوقية والسياسة في المكتب السياسي عبد الوهاب المحبشي الجريمة المروعة التي ارتكبها تحالف العدوان بحق الرئيس الصماد .

واعتبرا هذه الجريمة وصمة عار في جبين أنظمة العدوان التي داست بجريمتها كل الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية.

ونوها بما كان يتحلى به الرئيس الشهيد الصماد من روح وطنية استثنائية منذ تقليده منصب رئاسة المجلس السياسي الأعلى في مرحلة عصيبة وحساسة من تاريخ اليمن والذي أثبت فيها أنه رجل المرحلة وفارسها الشجاع .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com