أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مقتلة بصفوف مرتزقة العدوان في الساحل الغربي وقوات طارق تقر بالهزيمة وتعلن عن خسائرها

133

يمانيون:

 

قتل وأصيب عشرات المسلحين المواليين للإمارات بقيادة طارق عفاش، ،اليوم السبت ، بعمليات عسكرية نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية، فيما اعترفت قوات طارق صالح بقتل وجرح عدد كبير من صفوفها .

 

وافادت مصادر عسكرية لـ الرابط أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت اليوم ، عملية هجومية على موقع مرتزقة العدوان  جنوب الساحل الغربي تزامنت مع اطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر m2 استهدف تجمعات قوات طارق عفاش في الساحل الغربي

 

قوات طارق عفاش في الساحل الغربي ، اقرت بمصرع واصابة العشرات من صفوفها بعمليات للجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي

 

الاعتراف جاء غير مباشر ، عبر مناشدة اطلقتها قوات طارق في الساحل الغربي ، عبر صفحتها “فسبوك” ناشدت فيها القوات المساندة لها من الفصائل الجنوبية والمدعومة إماراتياً  ، بالتوجه إلى مستشفى المخا العام ومستشفى الجمهورية في عدن للتبرع بالدم لإنقاذ إخوانهم الجرحى الذين تعرضوا لإصابات غادرة في موزع من قبل قوات الجيش واللجان الشعبية.

 

وقالت في منشور رصده الرابط في صفحتها بموقع “فسبوك” : ” مناشدة للتبرع بالدم.. تناشد قوات حراس الجمهورية والقوات المشاركة في عملية تحرير الساحل الغربي أحرار اليمن في المخا وعدن بالتوجه إلى مستشفى المخا العام ومستشفى الجمهورية في عدن للتبرع بالدم لإنقاذ إخوانهم الجرحى الذين تعرضوا لإصابات غادرة في موزع من قبل العصابات الكهنوتية” . بحسب قولها .

 

  • الصورة من الأرشيف
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com