أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قيادي جنوبي: ما يحدث في الساحل الغربي مؤامرة إماراتية خطيرة تستهدف أبناء الجنوب

213

 

يمانيون..متابعات

وجه أحد القيادات الجنوبية اليوم السبت نداء إلى الشرفاء من أبناء الصبيحة الذين يقاتل أبنائهم في صفوف قوى الغزو والاحتلال في معركة الساحل الغربي, مشيرا ً بأن ما يحدث في الساحل الغربي مؤامرة خطيرة تستهدف الجنوب شعباً وقضية..

وأوضح القائد الجنوبي أبو سالم الحسني في ندائه لأبناء الجنوب وخصوصا أبناء الصبيحة بأن السعودية والإمارات التي تواصل زجها بالآلاف منهم إلى محارق الموت انكشف دورهما.

وقال” أننا نشاهد القتلى كل يوم بالعشرات بل بالمئات من أبناء الصبيحة وبعض المناطق الجنوبيه في الساحل الغربي ، ورغم تلك السيول من الدماء الجنوبية التي تسفك في الساحل الغربي ، دون أي هدف بل أن تلك الدماء التي تسيل في الحرب التي لا علاقة للجنوب فيها ولا ناقه لهم فيها ولا جمل”

“21يمانيون ” ينشر نص “النداء” كما ورد.

نداء إلى الشرفاء من أبناء الصبيحة . جاء فية الاخوة شرفاء الصبيحة ،

أننا نشاهد القتلى كل يوم بالعشرات بل بالمئات من أبناء الصبيحه وبعض المناطق الجنوبيه في الساحل الغربي ، ورغم تلك السيول من الدماء الجنوبية التي تسفك في الساحل الغربي ، دون أي هدف بل أن تلك الدماء التي تسيل في الحرب التي لا علاقة للجنوب فيها ولا ناقه لهم فيها ولا جمل.

إخواني أبناء الصبيحة اناديكم نداء الاخوة والدين والقضية ، حافظوا على دمائكم واوقفو حالة الاستنزاف التي تتعرضون لها يوماً بعد يوم .

فما يحدث في الساحل الغربي تعد مؤامرة خطيرة تستهدف الجنوب شعباً وقضية.

فالسعودية والإمارات انكشف دورها ولا تهتم لموتكم بل تعمل على إستنزافكم حتى يتفرغون الجنوب من قواه الحية .

كل الدلائل والبراهين التي اثبتتها الأحداث في الساحل الغربي تؤكد انكم يا أبناء الصبيحة وردفان وكل جنوبي مشارك في جبهة الساحل الغربي تواجهون مؤامره مدروسة ومعدة سلفاً.

الأخوة عقال ومشائخ ومثقفي الصبيحه لقد أمتلئت المقابر بجثث الضحايا الذين سفكت دمائهم في معركة الشمال في الساحل الغربي وفقد الجنوب عامة والصبيحة خاصة خيرة شبابه في جبهات الشمال عامه وجبهة الساحل الغربي بصورة خاصة ، ورغم تلك التضحيات انكم اليوم تشاهدون كيف تتعامل دول التحالف وحكومة هادي مع أسر الشهداء ، فرواتب وحقوق من قضو في جبهة الساحل الغربي لا يتم صرف رواتبهم وحقوقهم الى اليوم .

لذلك أوقفوا نزيف دم أبناء الصبيحة لإيقاف المؤامرة التي تحاك ضد الجنوب وضد قواه الحية من قبل التحالف وازلامة .

واذا يريد التحالف تحرير الشمال من الحوثيين عليهم بإرسال جيوش التحالف كالجيش السعودي والجيش الإماراتي ليحرروا الشمال الذي يصل تعداد سكانة إلى من ١٥ مليون نسمه ، وعليكم ان تسئلو أنفسكم لماذا لم يحرروا أنفسهم با أنفسهم أبناء هذه المحافظات، فهم ليسو عاجزين عن ذلك ، ولكن التحالف يريد استخدام معركة الساحل كمعركة إستنزاف لأبناء الجنوب لتصفيتهم لقتلهم ، ولذلك اريدكم أن تفكروا قليل. واطالبكم بأن تراجعوا انفسكم وأن تتخلو عن تحرير الحديده وصنعا ء وصعده وغيرها للتحالف وأبناء المحافظات الشمالية اوقفوا نزيف دم الجنوب في الساحل الغربي واحقنوا دمائكم .

وتأتي هذه المناشدة بعد الخسائر الفادحة في صفوف القوات الجنوبية ، وفي الايام الماضية سحبت الصبيحة أكثر من 1500 جندي تابع لها يقاتلون في صفوف التحالف في الساحل الغربي.

*م المساء برس

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com