أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مذبحة عمران

180

#زينب_الشهاري
باغتوكم ليلاً لينهوا فصول المأساة التي تعيشونها و التي أبدعوا حبكتها منذ أكثر من ثلاث سنوات، و في جنح الظلام حينما سلمتم أعينكم للنوم و استرسلت أرواحكم لأحلام طالما كانت الملاذ الذي تهربون إليه من قبح أيام دامية مثقلة بالظلم و الإجرام، كان العالم يتآمر عليكم و يجهز عدته ليبيد فيكم الأطفال و النساء و الشيوخ الذين كانوا عائقا أمام أطماعه و استكباره.

لم يكتفِ العالم بتجويعكم و حصاركم و إرهابكم و ظلمكم، بل بادر بإحراقكم و دفنكم بين الأنقاض لأنكم كنتم كابوسه المؤرق على الدوام فجعل منكم الحطب الذي يضرم لهيب غطرسته و عدوانه.

في عمران و في مساء مكفهر عابس كانت المحافظة على موعد مع إجرام جديد لدول التحالف، ليدفع اليمنيون ثمن خيانة أممية للضمير و الإنسانية، يسقط عشرات الضحايا في صمت، ٢٨ شخصاً ما بين شهيد و جريح في مذبحة عمران و غيرهم الآلاف ممن قتلوا على أرض اليمن بيد تحالف العدوان هم الشاهد على قانون الغاب الذي تحكمه الصهيونية العالمية برئاسة الأمم المتحدة، و تستمر دول العالم في إتقان دور الأعمى و الأبكم و إخراج مسلسل الدم بأقبح صورة.

و يتكرر مشهد الموت بتوقيع سعودي أمريكي إسرائيلي إماراتي على كل مظاهر الحياة في اليمن، و لكننا على ثقة بأن ليل الظالمين الدامس ستزيله إشراقة فجر النصر اليماني القريب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com