أفق نيوز
الخبر بلا حدود

محافظ عدن يدين الحادث الإرهابي على النازحين في عدن

124

يمانيون – أدان محافظ محافظة عدن طارق مصطفى سلام الهجوم الإرهابي الذي استهدف منطقة مخيم النازحين فجر اليوم الأثنين في جولة القاهرة بمديرية الشيخ عثمان بعدن .

وأكد محافظ عدن ان هذه الإعمال الارهابية تأتي في إطار مسلسل الإرهاب والتدمير الذي يسعى المحتل الإماراتي لتنفيذه في محافظة عدن على حساب حياة المدنيين وامن المحافظة واستقرارها .

واشار سلام في تصريح لـ”يمانيون” الى ان هذه الأعمال الإجرامية وماسبقها من تفجيرات واعمال مسلحة مماثلة واغتيالات لكوادر دينية وعسكرية ومدنية عديدة يأتي في إطار عمل المنظومة الإرهابية متكاملة الأركان تديرها قوات الغزو والإحتلال ويراد من خلالها جر مدينة عدن المعروفة بطابعها الحضاري والسلمي الى مستنقع الفوضى والإقتتال بما يخدم قوات الإحتلال من التمدد واستكمال قبضتها على مقدرات وثروات هذه المدينة .

واكد محافظ عدن ان هذه الأعمال الإجرامية التي يذهب ضحاياها مدنيين عزل لن يثني ابناء اليمن من مواجهة قوى العدوان والإحتلال وسيجعلهم يصطفون جميعهم في مواجهة قوى الشر والإرهاب وإجتثاثهم من الأراضي اليمنية .

وعبر المحافظ سلام عن خالص تعازية ومواساته لأهالي الضحايا في هذا الهجوم الإرهابي الآثم، داعيآ ابناء عدن الى تكثيف الجهود ورص الصفوف وحماية مدينتهم المسالمة من حقد الغزاة ورجسهم .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com