أفق نيوز
الخبر بلا حدود

محافظ ذمار يدعو قبائل آنس لتكثيف جهود التعبئة والتحشيد لرفد الجبهات

130

يمانيون – أشاد محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي بدور قبائل آنس في مواجهة العدوان والتضحيات الكبيرة التي قدموها في مختلف المراحل دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

ودعا المحافظ المقدشي خلال  اجتماع موسع عقد اليوم الأثنين بمدينة معبر – قيادات ومشائخ ووجهاء واعيان قبيلة آنس الى بذل المزيد من الجهود في التعبئة العامة والتحشيد والتجنيد لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم، وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.. مشيدا بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكد محافظ ذمار أهمية تضافر الجهود لتجاوز كافة التحديات، والعمل لتعزيز وحدة الصف والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.

من جانبهم اكد مدراء مديريات ضوران وجهران وجبل الشرق والمنار نبيل الزيادي واسماعيل عبدالمغني وهلال المقداد وخالد السبلاني، استمرار قبيلة آنس في مساندة الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم حتى يتحقق النصر.. مشيرين الى أن قبيلة آنس كانت ولا زالت وستظل في مقدمة الصفوف المدافعة عن الوطن.

حضر الاجتماع  وكيل المحافظة محمود الجبين والمشرف الصحي لأنصارالله بالمحافظة أبوشرف المروني وضم مدراء مديريات ضوران وجبل الشرق وجهران والمنار،  وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في مديريات آنس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com