أفق نيوز
الخبر بلا حدود

النائب العام يوجه بسرعه انجاز قضايا المتلاعبين بالاسعار والغش التجاري

171

يمانيون../

وجه النائب العام القاضي ماجد الدربابي  بسرعة انجاز قضايا المتلاعبين بالأسعار والغش التجاري وكافة القضايا المتعلقة بالأعمال التجارية والصناعية، أهمية خاصة باعتبار ذلك من أولويات القضاء خاصة في ظل المرحلة الراهنة.

كما وجه النائب العام خلال تفده عمل نيابة الصناعةاليوم، مأموري الضبط القضائي بوزارة الصناعة والتجارة بتفعيل دورهم الميداني في كشف المخالفات التجارية والتلاعب بالأسعار والرفع بملفات القضايا مستوفية كافة الإجراءت القانونية إلى النيابة العامة ليتسنى لها التصرف فيه على وجه السرعة.

وناقش النائب العام خلال لقاءه وكيل النيابة عبدالناصر محسن البيضاني وأعضاء النيابة عادل الحداد وروضة قعيش وإبراهيم الآنسي ورئيس القلم الجنائي بالنيابة فيصل الشامي وإداريي النيابة، مجمل الأعمال والمهام المنجزة من قبل النيابة .

وفي اللقاء أكد النائب العام الحرص على اضطلاع النيابة العام بدورها في انجاز القضايا المرفوعة من مكاتب الصناعة وكذا القضايا من الجهات المختصة الأخرى وسرعة إحالتها للمحاكم وفقا للقانون

كما أكد ضرورة استمرار التنسيق بين أجهزة النيابة العامة ومكاتب الصناعة للارتقاء بمستوى العمل ورفع مستوى أداء الضبطية القضائية في الجانب الصناعي والتجاري ومنع استغلال ضعاف النفوس من التجار للظروف الراهنة والعمل على كل ما من شأنه ضبط الأسعار لتخفيف معاناة المواطن في ظل العدوان والحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com