أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد المنطقة الرابعة يناقش جوانب تعزيز الجبهات ويشيد بالعملية الهجومية على مطار دبي

152

يمانيون../
عقد اليوم في قيادة المنطقة العسكرية الرابعة اجتماع عسكري برئاسة قائد المنطقة رئيس غرفة العمليات المشتركة للمنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة اللواء عبد اللطيف المهدي وضم قادة الوحدات العسكرية في اطار المنطقتين العسكريتين.

وقف الاجتماع أمام جملة من المهام والإجراءات المعززة لأداء الوحدات العسكرية لمهامها القتالية في كافة الجبهات على مستوى المسرح العملياتي للمنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة.

وهنا اللواء المهدي قادة الوحدات والمقاتلين بالانتصارات النوعية التي تتحقق يوما بعد يوم في ميادين العزة والكرامة والتي كان اخرها ما تحقق يوم امس من انجاز نوعي لسلاح الجو والطيران المسير الذي نفذ عملية هجومية في مطار دبي الدولي بطائرة مسيرة من نوع صماد 3.

وأشاد قائد المنطقة بالجهود الجبارة والتضحيات الجسيمة التي يقدمها الأبطال الميامين في كافة جبهات العزة والشرف دفاعا عن الوطن ومواجهة جحافل العدوان والغزاة والمرتزقة الذين يتلقون الهزائم النكراء بفضل التضحية والبسالة والصمود للمقاتلين الابطال.

وتحدث الأخوة قادة الوحدات حول طبيعة سيرالمهام القتالية، مؤكدين أن القادم سيكون أعظم وأشد ايلاما على المعتدين الذين لن يجدوا من ينتشل اشلائهم من الصحاري والجبال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com