أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الحديدة | وقفة إحتجاجية مسلحة بمديرية بيت الفقيه تنديداً بجرائم العدوان

219

يمانيون../

نظم ابناء عزلة المجاملة بمديرية بيت الفقية محافظة الحديدة اليوم وقفة إحتجاجية مسلحة تنديدآ واستنكارآ بالمجازر التي يرتكبها العدوان بحق ابناء الشعب اليمني .

وفي الوقفة ندد المشاركون بالمجازر البشعة والجريمة المروعة بحق الإنسانية التي ارتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الأماراتي الأمريكى واخرها استهداف النازحين في وادي الكوعي أثناء نزوحهم من مديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة والتي كانت حصيلتها عدد كبير من الأطفال والنساء .

وأكد المشاركون أن هذه المجزرة هي جريمة جديدة تضاف إلى قائمة سجل جرائم الحرب والإبادة التي سيحاسب عليها تحالف العدوان السعودي ومرتزقتهم كونها جرائم لا تسقط بالتقادم وسيأتي الوقت الذي يحاكمون عليها.

كما ادان بيان صادر عن الوقفه بأشد العبارات الجرائم والمجازر البشعة كون قتل الأطفال والنساء والمدنيين والنازحين العزل تعتبر جرائم أبادة ضد الإنسانية وخاصة بحق النازحين .

واستنكر البيان أستمرار الصمت الدولى للأمم المتحدة ومجلس الأمن المريب والمخجل للمنظمات الانسانية والحقوقية كونها جرائم إبادة وجماعية يرتكبها تحالف العدوان السعودي الاماراتى الامريكى في اليمن.

ودعا البيان العالم الحر التخلي عن الازدواجية وتحمل مسؤوليتهم التاريخية والأخلاقية والخروج عن صمتهم والوقوف بحزم أمام هذه الجرائم وهذه الإبادة الجماعية التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي ومرتزقتهم بحق المدنيين العزل في بلادنا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com