أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة في عمليات مختلةة للجيش واللجان بعدة جبهات

144

يمانيون | متابعات خاصة

كشف مصدر في وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية مساء اليوم الجمعة عن حصيلة قتلى وجرحى مرتزقة العدوان السعودي الامريكي خلال الـ 48 الساعة الماضية, كما لقى عدد كبير من المرتزقة مصارعهم اليوم في عمليات مختلفة للجيش واللجان في عدة جبهات.

وأكد المصدر مصرع وإصابة أكثر من 45 مرتزقة بعمليات قنص خلال الـ 48 الساعة الماضية في مختلف الجبهات.

وأضاف المصدر مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان خلال محاولة تسلل لهم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة الصلو بمحافظة تعز.

وأشار المصدر أن وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان دمرت طقم عسكري لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في جبهة وقز بمديرية المصلوب بمحافظة الجوف ومصرع من كان على متنه.

وعلى ذات الصعيد دمرت وحدات من الجيش واللجان آلية محملة بالمرتزقة شرق جبل الدود بقطاع جيزان ومصرع من كان على متنها, كما استهدفت قوة الإسناد المدفعي تجمعات مرتزقة الحيش السعود في موقعي السمنة والجمايم بعدد من قذائف المدفعية محققة اصابات مباشرة

وفي ذات السياق أطلقت القوة الصاروخية والمدفعية صاروخ زلزال 1 محلي الصنع وصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي باتجاه موقع السديس بقطاع نجران محققة ضرابات مسددة.

وعلى صعيد متصل استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعيبة بعدد من قذائف المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير محققة إصابات مباشرة.

وإلى ميدي دمرت وحدة الهندسة للجيش واللجان آلية لمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة ومصرع من عليها.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com