أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تعرف على سعر كل قرار تعيين يصدره هادي لحكومة الفنادق !!

125

يمانيون../

كشفت مصادر مطلعة عن موظفين يعملون بدرجة سماسرة في مكتب رئاسة الجمهورية التابع للرئيس المستقيل هادي، مهمتهم استخراج قرارات وتعيينات بآلاف الدولارات.

وبحسب موقع الامناء نت الموالي للعدوان أكدت المصادر أن الموظفين “السماسرة” مهمتهم متابعة صدور القرارات والتعيينات من رئاسة الجمهورية التابع لـ”هادي” يتم فرض مبالغ مالية تتجاوز الـ 50 ألف دولار على كل من لديه معاملة استكمال إجراءات إصدار القرار الخاص به،

ونوهت المصادر الى أن الموظفين المتواجدين في مكتب هادي، سواء في الرياض أو في معاشيق عدن، يفرضون مبالغ مالية طائلة وبالدولار، على الكثير من المسؤولين والقادة العسكريين ممن يترددون على مكتب الرئاسة لاستكمال إصدار القرارات الجمهورية الخاصة بهم والتي يتم احتجازها في سكرتارية مكتب الرئاسة لذات الغرض.

وتحفظت المصادر عن أسماء الموظفين “السماسرة” من الذين يقومون بالتواصل من المسؤولين والقادة العسكريين لطلب تلك المبالغ، من أجل تسهيل إجراءات إصدار القرارات الجمهورية الخاصة بهم.

وبحسب الموقع أن من بين الشخصيات التي يتم ابتزازها من خلال قرارات التعيينات وكلاء المحافظات وقادة الألوية العسكرية الموالية للتحالف، وغيرها من المناصب كلا بحسب أهميته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com