أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المرتزقة يتمردون وقيادة التحالف توجه بالتعامل معهم!!

129

يمانيون//

أفادت مصادر مطلعة، بأن المئات من مجندي ما يسمى “قوات الحماية”، الموالي للعدوان في محافظة المهرة، أعلنت التمرد على قيادة التحالف، ورفضت التوجيهات العسكرية، احتجاجاً على عدم صرف مستحقاتهم المتوقفة منذ عدة أشهر.

وأكدت المصادر في تصريحات نقلتها وسائل إعلامية، بأن المئات من مجندي ما يسمى بـ”قوات الحماية”، هددوا قيادة ما يسمى بـ”قوات الحماية”، بمغادرة مواقعهم والانسحاب منها، والعودة إلى منازلهم في حال لم تتم الإستجابة لمطالبهم، وسرعة صرف مستحقاتهم، المتوقفة منذ ستة أشهر.

ونقلت المصادر، عن بعض مجندي العدوان، أن قوات الإحتلال السعودي تتعامل مع المجندين بعنصرية، وقد قامت بتقسيمهم إلى درجات أولى وثانية وثالثة بحسب قوله، وقامت بصرف مستحقات منهم في تصنيفها بـ”الدرجة الأولى”، فيما تتعمد تجاهل البقية.

وأشارت المصادر لموقع “يمني برس” إلى ان قائد قوات الإحتلال السعودي، في محافظة المهرة، وجه قيادات المرتزقة بالتعامل بصرامه مع كل من يحاول إثارة الفوضى داخل معسكرات ما يسمى بـ”قوات الحماية”، وأعتقال كل من يرفض التوجيهات والأوامر، أو يحاول الفرار.

ووفقاً للمصادر، فإن قائد قوات الاحتلال السعودي، وجه بمنع خروج أي فرد من داخل معسكرات ما يسمى بـ”قوات الحماية”، ورفض أي طلب للإجازة تحت أي ضرف.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com