أفق نيوز
الخبر بلا حدود

خطير جداً..دول التحالف تحوط مكتب المبعوث الأممي في عدن بسياجات خرسانية وبشرية كبيرة

213

 

يمانيون../

أفادت مصادر محلية بمدينة عدن المحتلة أن دويلة الإحتلال الإماراتي قامت اليوم الإثنين بوضع سياجات أمنية كبيرة بمحيط مقر مكتب المبعوث الأممي لدى اليمن السيد / جريفت, كما عززت المنطقة بتواجد عسكري بشري كبير.

ووفق المصادر فقد كلفت الإمارات أحد مرتزقتها ويدعى أشرف أمجد عبدالحميد الصبيحي على تركيب الحواجز الخرسانية والترتيبات الأمنية حول مقر مكتب المبعوث الأممي لدى اليمن وبعض من مباني السفارات والمنظمات الدولية.

وذكر المصدر أن ما يسمى بالمسؤول الأمني تفقد في زيارته الميدانية كافة المواقع الأمنية في مداخل ومخارج حي السفارات ، مشدداً على أفراد الحراسات الأمنية لرفع اليقظة لتأمين مقرات المنظمات الدولية.

ويأتي هذا عقب أسابيع خلت من إعلان المبعوث الأممي إلى اليمن في إحاطته بمجلس الأمن بأن دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي هي من أفشلت مسارات الحوار الأخيرة وقيضت كافة مبادرات السلام, في إمعان منهم لمزيد من ارتكاب الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني ومواصلة الحرب على اليمن.

ووصف مراقبون هذه الخطوات العسكرية الأمنية التي تجري في عدن بشكل غير مسبوق تعبر عن نوايا مبيتة لدويلة الإحتلال الإماراتي قد تقوم بارتكابها بحق مباني السفارات والمنظمات في الأيام المقبلة.

فيما توقع مراقبون بأن تقوم الإمارات بتفجير هذه المباني واستهدافها عبر أدواتها الإجرامية من ما يسمى بعناصر القاعدة وداعش التي تقاتل في صفوف قوى الغزو والإحتلال الإماراتي السعودي في أكثر من 11جبهة مختلفة في اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com