أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الحديدة: مختلف الفعاليات تدين مجازر العدوان السعودي بحق اليمنيين

174

 يمانيون../

دان أكاديميوا ومعلمي جامعة الحديدة استمرار العدوان السعودي الغاشم استهداف طائراته المدنيين والأطفال والمناطق الآهلة بالسكان والتي تنفذ ضمن الجرائم المتواصلة التي يرتكبها العدوان بحق اليمنيين.

وفي بيان بهم” استنكر الأكادميون وحشية العدوان الهمجي في استهداف حفلات الاعراس واصراره على قتل البسمة باستهداف أماكن حفلات الزواج، والتي كان آخرها استهداف طيران العدوان حفل زفاف بقرية سنبان محافظة ذمار راح ضحيتة عشرات الشهداء والجرحى من النساء والاطفال.

واعتبر البيان استهداف طيران العدوان السعودي لمناطق مأهولة بالسكان وقريبة من مستشفيات يرقد فيها المرضى كالقصف الذي حدث بالقرب من مستشفى الثورة بالحديدة أفزع المرضى واخاف الاطفال في جريمة تضاف الى سلسلة الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي بحق الشعب اليمني.

كما استنكر الاكاديميين في بيانهم المجزرة التي استهدفت المصليين بجامع النور بأمانة العاصمة صنعاء دون مراعاة قيم وعظمة بيوت الله ومساجد الذكر وتلاوة القرآن في انتهاك صارخ للمعاني الاسلامية والدين الحنيف.

وطالب البيان اكاديميي الجامعات العربية والنخبة المثقفة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي بموقف ثابت يرفض هذة الجرائم من العدوان السعودي ضد اليمنيين وايقاف العدوان الذي انتهك كل القوانين الدولية والاعراف الانسانية والشرائع السماوية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com