أفق نيوز
آفاق الخبر

هكذا تريد السعودية إنقاذ داعش

50

بقلم / حامد البخيتي

مشروع دولة الخلافة داعش ” اسرائيل الكبرى” اقيم بهدف  استهداف الشعوب العربية والاسلامية لتمزيقها الى دويلات وكنتونات متقاتلة وجرى التحضير لهذا المشروع منذ وجود ال سعود في المنطقة ، مقابل الحفاظ على دولة ال سعود واسرائيل من الزوال والحفاظ على الاقتصاد الامريكي وتغذيته من ثروات شعوب المنطقة .

وبعد ان افشل اليمنيون المشروع التدميري والارهابي بوعيهم العالي وبتحركهم الشعبي الواسع لمواجهة المشروع التدميري بعد معاناة طويلة وافشالهم للعدوان المباشر على اليمن بل وتقدمهم العسكري الذي بات يهدد هذة الدول بالزوال، وبالتالي فإن ما روجته وسائل الاعلام لما قاله محمد بن سلمان لبوتين اليوم عن رفض السعودية اقامة دولة الخلافة .

الأمر الذي يجعل من احتمالية توقيع صفقة سعودية روسية قائمة على الحفاظ على ما تبقى من الارهابيين في سوريا مقابل وعد سعودي بنقلهم من هناك امر شبه مؤكد فهمهم اليوم مقاومة زوالهم على يد رجال اليمن .

كما أن الحقيقة الماثلة  ان ال سعود واسرائيل ومن يديروا مشروع الارهاب والتكفير باتوا يرون زوالهم كل يوم ولا مجال امامهم سوى ارضاء روسيا التي استغلت الحرب في اليمن لتقوم بضربتها من اجل مصالحها فقط في المنطقة بعد ان باتت على يقين بان كل التنازلات من قبل خصومها الدوليين ممكنه فقضية اليمن اهم في حساباتهم .