أفق نيوز
الخبر بلا حدود

جامعة عمران تحفتل بتخرج طلاب وطالبات عدد من أقسام كلية التربية

190

عمران / محمد الموهبي
احتفلت كلية التربية والألسن جامعة عمران بتخرج 150 طالبا وطالبة من أقسام الفيزياء وعلوم القرآن والدراسات العربية تحت شعار ” يد تبني .. ويد تحمي “.

وفي الحفل الذي حضره نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي يحيى شرف الدين وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح زمام المخلوس والقائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور علي سيف حسْن ..ألقيت عدد من الكلمات أشارت في مجملها إلى أهمية إيجاد كوادر مؤهلة قادرة على البناء في مختلف التخصصات والمجالات باعتبار الشباب أمل المستقبل والركيزة الأساسية في تحقيق نهضة وتنمية حقيقية في البلاد.

وأكدت أن الخريجين سيسهمون من خلال ما تلقوه من علوم ومعارف علمية في خدمة الوطن وبناء الأجيال وتسليحهم بالعلم .. لافتة إلى ضرورة الاهتمام بالتعليم الجامعي سيما في هذه المرحلة التي يمر بها الوطن.

فيما عبر الخريجون عن الفخر والاعتزاز بتخرجهم من المرحلة النظرية والتوجه نحو العمل التطبيقي والميداني .. معتبرين تخرجهم إضافة نوعية لسوق العمل ورافدا للوطن في العمل الإداري ومختلف التخصصات العلمية.

حضر حفل التخرج وكيل المحافظة حسن الأشقص ورئيس دائرة التعليم الجامعي الدكتور عبد الله الشامي ونائب رئيس جامعة عمران الدكتور محمد المعلمي وأمين عام الجامعة عبد الرحمن الوادعي ومدير أمن المحافظة العميد عبد الله العربجي ومسئول ملتقى الطالب الجامعي هاشم عبدالكريم الريدي وجمع غفير من الأكاديميين وأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الطلاب الخريجين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com