أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تحضيرية هيئة أبناء المحافظات المحتلة تقر جدول اللقاءات الأسبوعية

152

يمانيون../

ناقشت اللجنة التحضيرية للهيئة التنسيقية لأبناء المحافظات الجنوبية والشرقية لمقاومة العدوان وطرد الاحتلال من أراضي الجمهورية اليمنية في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، مستوى انجاز اللجان الفرعية للمهام الموكلة إليها.

واستمعت اللجنة التحضيرية إلى تقارير رؤساء اللجان، عن المهام المنجزة خلال الأسبوع المنصرم كل فيما يخصها وتوصياتها بشأن تعزيز الجهود التحضيرية الرامية تحقيق التفاعل والالتفاف الواسع لأبناء المحافظات والمناطق المحتلة المناهضين للعدوان والاحتلال بمختلف مشاربهم الفكرية والسياسية والانصهار في بوتقة واحدة وكيان مؤسسي جامع وحامل للمشروع الوطني المقاوم للغزاة والمحتلين هو الهيئة التنسيقية.

وحددت اللجنة، الجدول الزمني للقاءاتها المباشرة بالقيادات الاجتماعية والسياسية والمواطنين من أبناء المحافظات والمناطق المحتلة.

وأقرت اللجنة انعقاد كل أسبوع لقاء مع محافظتين وذلك ابتداء من الأسبوع القادم، من أجل البحث المشترك في الآليات الكفيلة بتوحيد وتضافر وتنسيق جهود الجميع لمواجهة الاحتلال وتحديد ممثليهم للهيئة التنسيقية الجامعة.

وسجل رئيس الوزراء تقديره لمختلف المهام والأعمال التي تقوم بها اللجان الفرعية ضمن نطاق اختصاصها.

ووجه بالإعداد الجيد للقاءات الأسبوعية مع أبناء المحافظات والمناطق المحتلة للخروج بنتائج عملية تخدم الهدف الرئيسي للجنة التحضيرية وهو حشد الجهد الوطني والاستفادة من كافة الطاقات والإمكانيات وتسخيرها لمقاومة الوجود الاستعماري في أراضي وجزر الجمهورية اليمنية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com