أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزارة الداخلية تختتم دورة تدريبية أمنية قتالية لكوادر حراسة المنشآت

139

يمانيون../

اختتمت الإدارة العامة لحراسة المنشآت و حماية الشخصيات بوزارة الداخلية اليوم ،الدورة التدريبة النوعية “دورة الشهيد الباقر”في الفنون والمهارات الأمنية والقتالية  لعدد من منتسبيها الذين تم تأهيلهم لتعزيز الجانب الأمني والتأهب والاستعداد لرفد جبهات العزة والكرامة ومشاركة إخوانهم من ابناء الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن .

وتم تنفيذ مناورة خلال فعالية الاختتام استعرض فيها الخريجون عدد من المهارات العسكرية التي تلقوها في الدورة مثل مهارات اقتحام ثكنات العدو ، و الالتفاف والمباغتة وصد الهجمات وإحباط العمليات الإرهابية ومحاولات الإغتيالات.

و ألقى العميد الركن عبد الرؤوف مفضل مدير عام حراسة المنشآت كلمة  أشاد خلالها بالمهارات التي يتمتع بها خريجو الدورة ، والروح المعنوية العالية ، مشيرا إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية لتأهيل و تزويد منتسبي الإدارة العامة لحراسة المنشآت بالمهارات القتالية و استخدام مختلف الأسلحة لرفد جبهات الدفاع عن الوطن .

ومن جانبهم عبر الخريجون عن شكرهم لقيادة وزارة الداخلية لإتاحة الفرصة لهم وتأهيلهم للإلتحاق بساحات المعارك والقيام بالواجب الديني والوطني في الدفاع عن الوطن وتعهدوا لله وقيادة الثورة والوطن بأنهم سيظلون الحراس الأوفياء لكرامة وأمن اليمن .

الجدير بالذكر أن هذه الدورة تأتي ضمن العديد من الدورات التي تقيمها الإدارة العامة للتأهيل والتدريب بالداخلية في إطار خطة الوزارة لتأهيل منتسبيها في مختلف التخصصات الأمنية ، إضافة إلى رفد الجبهات بالمقاتلين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com