أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عضو اللجنة الثورية العليا صادق ابو شوارب يستحث مشايخ اليمن للوقوف ضد العدوان والمرتزقة

243

 

يمانيون../

انتقد عضو اللجنة الثورية العليا صادق أبو شوارب، العدوان الذي تقوده السعودية على اليمن ومحاولات قوات الغزو فتح جبهات جديدة في بعض مناطق الجنوب وباب المندب.

وقال أبو شوارب في منشور له على فيس بوك: على كل يمني وعربي وإنسان في العالم تحديد موقفه من العدوان على اليمن، مضيفا: من المؤلم أن يعيش اليمنيون عدوان جوي وبري غاشم ولم نشاهد او نسمع ردة فعل البعض من الساسة أو المشايخ.

 

وإذ عاتب أبو شوارب مشاركة بعض اليمنيين في العدوان ذلك، فيما يقف البعض الآخر بين متفرجين ومهللين، فقد خاطب الشيخين صادق الأحمر وناجي عبدالعزيز الشايف، وطالبهما بإعلان موقف صريح من العدوان السعودي على اليمن ومن الاحتلال، اسوة بموقف الرئيس السابق علي عبدالله صالح ومواقف كل اليمنيين الشرفاء.

ووصف أبو شوارب تصدي الشعب اليمني للعدوان على أنها حرب التحرير والاستقلال بعد عقود من الوصاية السعودية على اليمن، ما يحتم على الجميع الإستعداد لها وخوضها بكل الخيارات المتاحة والممكنة .

واستطرد قائلا: أننا بدورنا نعاهد الله و الشعب على المضي قدما في حرب التحرير والاستقلال حتى تحرير آخر شبر من أراضينا المحتلة و أنا ماضون على درب من سبقونا من الشهداء من أبطال الجيش و اللجان الشعبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com