أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بالصور والتفاصيل.. اسقاط أكبر خلايا الإصلاح كانت تخطط لتنفيذ مخطط دموي خطير بالحديدة

185

يماينون – متابعات

أعلنت وزارة الداخلية، في حكومة الإنقاذ الوطني، اليوم الأربعاء، ضبط أكبر خلية إجرامية تابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح، تعمل لصالح قوى العدوان الأمريكي السعودي في محافظة الحديدة.

وأفاد مصدر أمني في تصريح نقله مركز الإعلام الأمني، أن وبعد عمليات رصد دقيقة، تمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على خلية إجرامية تتبع حزب الإصلاح، كانت على وشك تنفيذ أخطر المخططات الإجرامية ودموي تشرف على تنفيذه دول العدوان وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح المصدر، بأن قيادات من حزب الإصلاح، كانت قد عقدت اتفاقاً مع دول العدوان، على تحريك عناصره وخلاياه التكفيرية النائمة في محافظة الحديدة لإحداث فوضى ونشر القتل والتفجيرات داخل المحافظة بشكل واسع .

وإشار المصدر إلى ان ممطالة وتأجيل الأمم المتحدة لتنفذ اتفاقية السويد، كان يهدف إلى اتاحة الفرصة أمام حزب الإصلاح، لتنفيذ هذا المخطط الإجرامي الخطير، الذي تسعى دول العدوان من خلالها إلى اسقاط ميناء الحديدة بيد الغزاة والمرتزقة، وترويع المواطنين عبر ارتكاب الجرائم على نطاق واسع.

وبحسب المصدر، فإن قيادات حزب الإصلاح، كانت تنتظر التوجيهات من السيفر الأمريكي وبعض دول العدوان، للبدء في تنفيذ المخطط، غير أن رجال الأمن قد تمكنوا عبر عملية استخباراتية و أمنية ناجحة من اسقاط المخطط وإحباط المؤامرة .

ولفت مركز الإعلام الأمني، التابع لوزارة الداخلية، أنه سيتم الكشف عن بقية التفاصيل خلال الأيام القادمة في مختلف وسائل الإعلام.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com