أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تعليقا على ظهور وزير خارجية هادي إلى جوار نتنياهو.. حيدان: تعبير حقيقي عن موقف حكومة المرتزقة وتوجههم للتطبيع مع كيان العدو الاسرائيلي

171

يمانيون – خاص

قال عضو مجلس الشورى نايف حيدان إن مؤتمر وارسو “امتداد لمخطط ما يسمى مشروع شرق أوسط جديد والذي تبين يوما بعد يوم من خلال مخطط الغرب في السيطرة على القرار العربي وسلب حكام العرب حريتهم لتنفيذ مخططات أمريكا وإسرائيل وسياسة بريطانيا الاستعمارية”.

وعلق حيدان على ظهور المرتزق خالد اليماني – والذي يشغل منصب وزير الخارجية في حكومة الفار هادي – إلى جانب نتنياهو، في تصريح خاص ليمانيون، قائلا ان “ذلك ما هو إلا تعبير حقيقي عن موقف حكومة المرتزقة وتوجههم للتطبيع مع كيان العدو الاسرائيلي”.

واستطرد عضو مجلس الشورى في تصريحة لـ”يمانيون” ان هذا الموقف ليس بجديد أو إنها صورة صادمة بل هو تعبير حقيقي عن قضية يقاتل المرتزقة لأجل تحقيقها.

واعتبر ان “هذه الفضيحة التي ظهرت للعلن تكشف حقيقة ما تقاتل لأجله السعودية والإمارات ومن ورائها بريطانيا وأمريكا”.

واضاف “لقد بات جليا حقيقة ما يستميت لأجله العملاء من المرتزقة والمنافقين اليمنيين وهو ليس بهدف إعادة ما يسمى بالشرعية كما يدعون بل للتطبيع وللسيطرة على مقدرات البلد وتحويل اليمن لدولة تحتكم للسياسة والتوجة الصهيوني بحجة محاربة إيران”.

وكان رئيس وزراء حكومة الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو وصف جلوس اليماني إلى جواره في مؤتمر وارسو بـ”صناعة تاريخ إسرائيل”.

وقال وزير خارجية المرتزقة في تصريح لوسائل إعلامية إن “إسرائيل جزء من المجتمع الدولي وقد نلتقي معها في بعض الملفات”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com