أفق نيوز
الخبر بلا حدود

القوى الوطنية تدين مشاركة حكومة فنادق الرياض في مؤتمر وارسو

292

يمانيون – أدانت قيادة أحزاب اللقاء المشترك مشاركة حكومة فنادق الرياض في مؤتمر وارسو.. مؤكدة رفضها التطبيع مع كيان الاحتلال.

وفي بيان صادر عنها مساء اليوم حصل موقع “يمانيون” على نسخة منه علقت قيادة أحزاب اللقاء المشترك اعلى مؤتمر وارسو الذي عقد في عاصمة بولندا بقرار أمريكي وتنسيق إسرائيلي، معتبرة ذلك جاء في سياق صفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية..

واضافت احزاب اللقاء المشترك ان المؤتمر انعقد بهدف اختزال الموقف اليمني لصالح كيان الاحتلال الإسرائيلي حيث جيء بالمدعو خالد اليماني المعين وزيرا لخارجية حكومة فنادق الرياض للجلوس بجانب رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو في صورة توضح السقوط الأخلاقي والقيمي والمبدئي، وتكشف خسة وعمالة ما تسمى بالحكومة الشرعية المزعومة.

وادانت احزب المشترك هذا الموقف المنسلخ من العروبة والإسلام والعاري من المبادئ والأخلاق لنؤكد على موقفنا الثابت الرافض للتطبيع مع العدو الإسرائيلي والمؤيد والداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة، كما نعتبر مؤتمر وارسو مؤتمرا إسرائيليا أمريكيا بامتياز.

من جانبها تابعت الامانة العامة لحزب شباب العدالة والتنمية التطورات الاخيرة التي يقوم بها قيادات المرتزقة المحسوبين على شرعية الرياض اليوم في العاصمة البولندية وارسو.. وأدانت في بيان لها حصل “يمانيون” على نسخة منه اللقاء العلني الذي جمع المدعو خالد اليماني وزير خارجية ما يسمى حكومة المخلوع الفار هادي مع رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو.

واكد البيان ان هذا السلوك يعكس حقيقية العدوان على اليمن انه عدوان سعودي امريكي هدفه تصفية القضية الفلسطينية التي تشكل القضية المركزية للامة ولاحرار العالم.. مؤكدة رفضها وادانتها لاي سلوك تطبيعي مع كيان العدو من قبل اي نظام عربي او جماعة سياسية فكيف باطراف محسوبة على اليمن .
اما حزب الكرامة اليمني فقد ادان هو الأخر لقاء لقاء المدعو خالد اليماني وزير خارجية مرتزقة الرياض مع رئيس وزراء الكيان الصهيوني.. مؤكدا انه لم يكن غريبا اوجديدا العلم بوجود تطبيع سري بين العدو الإسرائيلي ونظام الفار هادي.

واعتبر حزب الكرامة ان لقائهما اليوم في مؤتمر مواجهة قوى المقاومة والممانعة في المنطقة، يأتي في إطار تمرير صفقة القرن وتأكيدا على أن الحرب والعدوان على بلادنا اليمن كانت بقرار صهيوني وتنفيذا لاجندة العدو الأمريكي الاسرائيلي الغربي في المنطقة.

وأعلن البيان مواقف قيادة وأعضاء الحزب الثابت والرافض للتطبيع مع العدو الصهيوني.. مؤكدا ان قضية فلسطين ستبقى القضية المركزية والأساسية للأمة التي لا تنازل عنها ، حتى اعلان قيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com