أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الحوثي صورة المرتزق “اليماني” بين بومبيو أمريكا ونتن إسرائيل تختزل المسافة

143

يمانيون – قال رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي اليوم الخميس إن مؤتمر وارسو انكشاف لأقنعة الأنظمة التي تدعي الدفاع عن العروبة.

وأوضح رئيس الثورية العليا في بيان أن من يهرول لبيع القضايا الأساسية تحت أي المزاعم والمبررات لا يمكن أن يقبل منه شعبيا.

وأضاف “الصورة التي ظهر فيها المرتزق اليماني بين بومبيو أمريكا ونتن إسرائيل تختزل المسافة”.

ولفت رئيس الثورية إلى أن اجتماعهم اليوم لا يعني بالنسبة للشعب أكثر من تأكيد المؤكد من تحالفات للدمار وسفك الدماء والتجويع.

وتابع “رفْعَنا لشعاراتنا المناهضة ليست من فراغ لأنهم يميتون الشعوب فعليا” مشيرا إلى أن الشعب اليمني اليوم أكثر وعيا بالمخططات الإسرائيلية الأمريكية وحلفائهم.. مؤكدا ان الأخير وراء ما يتعرّض له الشعب اليمني جرّاء رفضه لحرف مساره عن قضاياه المصيرية وعلى رأسها فلسطين..

وحول عقد المؤتمر قال محمد علي الحوثي “مؤتمر وارسو محاولة للتغطية على الهزيمة في سوريا والعراق وتخفيف الصدمة على حلفاء أمريكا في المنطقة”.. ـ مؤكدا ان الهدف من وراء ذلك هو التطويع للتطبيع.. مضيفا ان هذا مُدان ومُستنكَر ومُجرَّم ومتناقضٌ مع القوانين والدساتير المعمول بها، وغير متوافق مع المواقف الرسمية المعلَنَة للدول العربية المشاركة.

وقال الحوثي في بيان له حصل موقع “يمانيون” على نسخة منه أن أبناء اليمن هم اليوم أكثر وعياً بالمخططات الأمريكية الإسرائيلية وحلفائهم في المنطقة..

هذا وأدان مشاركة الأنظمة العربية ومؤكدا أن من حضره لا يمثل صوت الشعوب العربية.. وانما باحثون عن مصالحهم الخاصة، ومهددون للسلام العالمي بسياساتهم الخاطئة، ويتحملون مسؤولية النتائج.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com