أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مسيرة جماهيرية حاشدة بعمران للبراءة من الخونة

129

عمران/ محمد الموهبي

خرج أبناء محافظة عمران اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع المدينة رفضاً للتطبيع مع الكيان الصهيوني وتجديد التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت والداعم والمساند للقضايا الأمة المصيرية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.
المسيرة التي تقدمها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح زمام المخلوس وكيلاء المحافظة عبدالرحمن الغولي وحسن الاشقص ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ جبران مرفق وعدد من القيادات المدنية والعسكرية ومشائخ ووجهاء المحافظة، رفع خلالها المشاركون اللافتات المنددة باللقاءات المشبوهة بمؤتمر وارسو وظهور المدعو خالد اليماني إلى جوار رئيس وزراء كيان العدو الصهيوني.
وأشاروا إلى أن التأمر على الشعوب العربية والإسلامية، ومقدراتها أصبح اليوم جليا بحرف بوصلة العداء عن العدو الصهيوني بإختلاق عدو وهمي لإخضاع المنطقة للتبعية والوصاية وتصفية القضية الفلسطينية وتمكين المشروع الأمريكي الصهيوني المتمثل في صفقة القرن.
وفي المسيرة أشار أمين عام محلي المحافظة المخلوس إلى أن الأجندة التآمرية على الأمة العربية والإسلامية تكشفت في مؤتمر وارسو وأصبحت علنا بعد أن كانت تدار من تحت الطاولة.
واعتبر ظهور المدعو اليماني بجور رئيس وزراء الكيان الصهيوني، ليس غريبا على حكومة المرتزقة المتآمرة على بلادها.
فيما استنكرت كلمات العلماء ومجلس التلاحم القبلي، ما قام به المدعو اليماني من ظهور بجوار رئيس وزراء كيان العدو الصهيوني .. مؤكدة أن ذلك لا يمثل الشعب اليمني وإنما يمثل نفسه.
وأدان بيان صادر عن المسيرة مشاركة الأنظمة العربية في مؤتمر وارسو .. لافتا إلى أن مشاركة هذه الأنظمة لا يمثل الشعوب العربية.
وأشار البيان إلى أن ظهور المدعو اليماني إلى جانب رئيس وزراء الكيان الصهيوني دليل قاطع عن خيانته لمواقف الشعب اليمني الثابتة والداعمة للقضية الفلسطينية في مختلف محطاتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com