أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الهيئة النسائية في حجة تنظم وقفة حاشدة تندد بتطبيع حكومة المرتزقة مع الكيان الصهيوني

131

يمانيون – حجة

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة لانصار الله بمدينة حجة و نساء المدينة وقفة احتجاجية حاشده استجابة لدعوة السيد القائد للتنديد بما أقدم عليه المرتزق وزير خارجية حكومة الفنادق وتأكيداً على الموقف اليمني الثابت والمبدئي من القضية الفلسطينية وكافة قضايا الامة العربية والاسلامية.

وألقيت في الوقفة العديد من الكلمات المعبرة عن الموقف الشعبي لأبناء الشعب اليمني نساء ورجال من التطبيع مع كيان العدو الصهيوني وتمسك الشعب بحريته واستقلال كلمته وارادته الرافضة للوصاية الخارجية و لأي تسلط امريكي اسرائيلي.

وصدر عن الوقفة بيان ختامي اكدت فيه المشاركات على تمسكهن بالقضية الفلسطينية كقضية اساسية ومركزية.. وتمسكهن وابناء الشعب اليمني بهويته ومبادئه وقيمه المستمدة من الاسلام الحنيف.

واكدن على أن المدعو خالد اليماني لا يمثل الشعب اليمني وما قام به او قدمه للكيان العدو الصهيوني من التزامات فهي لا تمثل اليمنيين الاحرار ولن ترضخهم ابدا.. وأن خيار الشعب اليمن هو الاستمرار في مواجهة العدوان الذي يعلم اليمنيين القائد والمخطط الاول من البداية هي امريكا واسرائيل..

ودعت المحتجات ابناء الشعب اليمني لرفع حالة الاستنفار القصوى ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد في مواجه العدوان العالمي حتى تكسر شوكتهم واستمراراً الثبات على مواقفنا الثابتة المبدئية الايمانية وصمودنا المستمر في وجه العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com