أفق نيوز
الخبر بلا حدود

استشهاد أربعة مواطنين بينهم طفل في استهداف طيران العدوان لمنزل بمديرية حيدان صعدة

243

يمانيون../

أستهدف طيران العدوان السعودي اليوم السبت 17 أكتوبر 2015 منزل مواطن مكتظا بالسكان بمنطقة جمعة بن فاضل بمديرية حيدان محافظة صعدة  ما أدى إلى استشهاد أربعة منهم بينهم طفل وجرح عشرة آخرين بينهم أطفال ونساء.

وأوضحت مصادر محلية بالمحافظة أن أربعة مواطنين بينهم طفل أستشهدوا وجرح عشرة آخرين بينهم أطفال ونساء إثر قصف طيران العدو السعودي لمنزل مواطن بمنطقة جمعة بن فاضل بمديرية حيدان بالمحافظة بالإضافة الى تدمير المنزل بشكل كامل وتضرر المنازل المجاورة له.

وأشارات المصادر الى أن طيران العدوان السعودي الغاشم دمر منزلين وسيارة إسعاف بمنطقة رحبان بصعدة ما أدى إلى جرح مواطن وتضرر منازل أخرى.

وأدانت المصادر  استمرار العدوان الغاشم في استهداف منازل المواطنين بعد أن قطع عليهم كل سبل الحياة والمعيشة.. داعية المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان العالمية  وفي مقدمتها الأمم المتحدة إلى إيقاف العدوان السعودي على اليمن ومايرتكبه من مجازر حرب مروعة بحق شعبنا.

ويدخل العدوان شهره السابع على التوالي مستهدفاً منازل المواطنين والمنشآت الحكومية والمقار الأمنية والمعسكرات والأحياء السكنية والمصانع والملاعب والمتاحف والحصون الأثرية في مختلف محافظات الجمهورية، مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى من المدنيين والنساء والأطفال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com