أفق نيوز
الخبر بلا حدود

العميد سريع : ملتزمين بالقرارات الأممية .. وهذه انتصاراتنا خلال 72 ساعة

128

يمانيون – أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحي سريع إلتزام قواتهم بتنفيذ القرارات الأممية وبخطة إعادة الانتشار ووقف إطلاق النار في الحديدة .

وقال متحدث القوات المسلحة أن الرد المشروع والرادع خيارٌ وارد إذا استمر العدوان ومرتزقته في صلفهم وتعنتهم عن تنفيذ الاتفاق.. مشيرا الى ان الغزاة والمرتزقة يرتكبون 283 خرقًا لاتفاق السويد خلال 72 ساعة .

وأوضح العميد سريع ان خروق العدوان في الحديدة توزعت بين إطلاق 128 قذيفة و111 عملية إطلاق نار من مختلف الأسلحة

واضاف خلال مؤتمر صحفي عقدة اليوم بصنعاء ان 4 محاولات تسلل باتجاه مواقع قواتنا في حيس خلال الـ72 ساعة الماضية.

ونوه بان طيران العدوان شن 49 غارة على مختلف المحافظات خلال الأيام الثلاثة الماضية.. داعيا الأمم المتحدة والمبعوث ورئيس المراقبين لاتخاذ موقف صارم إزاء تعنت العدوان وعدم التزامه بالاتفاق.

وفي مقابل ذلك ذكر متحدث القوات المسلحة العميد سريع ان قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت لـ8 زحوف للمرتزقة باتجاه مواقع قواتنا في الضالع و الجوف وجبهات ماوراء الحدود.
وأكد سريع تدمير واعطاب 21 مدرعة وآلية وطقم للمرتزقة خلال الأيام الثلاثة الماضية.. فيما تمكن القوات المشتركة من تنفيذ 11 عملية عسكرية منها عمليتين هجوميتين وعملية إغارة وثمان عمليات نوعية بمختلف الجبهات.. أسفرت عن سقوط العشرات من مرتزقة العدوان قتلى ومصابين خلال العمليات المختلفة في الأيام الماضية.

واضاف ان من بين القتلى قائد فرقة التخطيط الالكتروني الخاص السعودي العميد الركن سلمان العسيري بعد استهداف وحدة المدفعية لآليته في حدبة السديس بـ #نجران

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com