أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قيادي جنوبي يكشف عن الأموال الطائلة التي صرفت لقيادات إصلاحية في #مريس

153

يمانيون – كشف القيادي فيما يسمى بالمقاومة الجنوبية المرتزق طاهر مسعد العقلة عن حجم الأموال الطائلة والعتاد العسكري لصالح قيادات في حزب التجمع اليمني للإصلاح بذريعة قتال أنصار الله.

ونقلت وسائل إعلامية جنوبية عن القيادي العقلة، والضي يشغل منصب قائد الكتيبة السابعة التابعة لقوى العدوان – قولة بأن قيادات اصلاحية في بمحافظة الضالع استلمت منذ شهرين مبلغ 2 مليار ريال يمني، ودعم عسكري من العربات العسكرية والاطقم والسلاح الثقيل والمتوسط والخفيفة من أجل تحرير جبهة مريس والحقب ودمت وصولا الى يريم.

وأكد العقلة انه ورغم ذلك الا انهم عجزوا حتى ان يحررو قرية وليس جبهة الحقب.. لافتا الى ان ذلك انما يبين حقيقة النوايا المبيته لدى قيادات الإصلاح باشراف المدعو علي محسن الأحمر.. والرامية إلى بناء واستحداث الوية عسكرية لهم في كلا من مريس وقعطبة ونقيل الشيم.. مشيرا الى ذلك بتوجاتهم لتوسيع نطاق نفوذهم ليتمد الى منطقة حجر الحدودية جنوب الضالع وصولا الى الحشاء والطاحون شمالا.

وحذر القيادي المرتزق طاهر العقلة من مغبة هذا التوجه والنوايا المبيته لدى قيادات الإصلاح، داعيا ما يسمى بالقيادات الجنوبية ممثلة بالسلطة المحلية والعسكرية والأمنية ولمواجهة هذه المؤامرة الخطيرة على الضالع خاصة والجنوب عامة ” .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com