أفق نيوز
الخبر بلا حدود

توزع 350 سلة غذائية لأسر النازحين من أبناء الجنوب في صنعاء

165

يمانيون – ماجد حميد :

سيرت مؤسسة العلم والعمل للتنمية الخيرية، اليوم الأثنين، قافلة العدالة الخامسة للنازحين من أبناء المحافظات الجنوبية، بالتنسيق مع تنظيم مستقبل العدالة.

تستهدف القافلة التي انطلقت من ميدان السبيعن بحضور مستشار رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالعزيز الترب وعدد الشخصيات الاجتماعية والسياسية- 350 اسرة نازحة من أبناء المحافظات الجنوبية في العاصمة صنعاء، وذلك إستجابة تجسيدا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – برعاية أسر المرابطين والنازحين المتضررين جراء العدوان الغاشم على بلادنا .

وفي حفل تسيير القافلة أعتبر عضو الأمانة العامة لتنظيم مستقبل العدالة فؤاد عيضة الراشدي هذه القافلة جزء يسير من الواجب الذي ينبغي ان تسهم به التنظيمات السياسية ومنظمات الاهلية والميسورين لتخفيف معاناة المواطنين خاصة النازحين ممن فقدو مصادر دخلهم واعالة اسرهم..

وقال الراشدي ان الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والمرابطين وانازحين ورعايتهم والاعتناء بهم يعتبر واجبا دينيا وانسانيا وطنيا.. داعيا الجميع الى التكاتف والمضي بصدق على هذا التوجيه الذي يحث عليه ودعا له قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي -حفظة الله في مختلف خطاباته.

وأضاف فؤاد الراشدي ان مدعى اهتمام التنظيم بتسيير هذه القوافل انما يأتي تجسيدا لمبدأ الشراكة واستشعارا بالمسؤولية الوطنية والمجتمعية اتجاه المحتاجين في ظل استمرار العدوان والحصار الغاشم على بلادنا.. مؤكدا ضرورة الوقوف صفا واحدا للتصدي له وإفشال مخططاته الرامية إلى زرع الفرقة والإختلاف بين أبناء الوطن الواحد حتى يكتب الله النصر لشعبنا الصامد العظيم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com