أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هذا ماقاله السيد عبدالملك الحوثي عن الصمود ودوره الكبير خلال الاربع السنوات

382

أفق نيوز – خاص

 

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي اليوم الاثنين أن صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي، يمثل أهم درس من حصيلة السنوات الأربعة الماضية.

وقال السيد عبدالملك، في خطاب له بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان، :”أن الشعب اليمني تربى على الصمود والعزة والإباء ورفض العبودية والإذلال ، وأن قرار شعبنا في الصمود والتصدي للعدوان هو القرار الحكيم والصائب ، وأن الصمود والتصدي للعدوان واجبٌ وطني ، مشيراً أن الصمود ثمرته أن نكون في الموقف اللائق بنا، وأن نحفظ عزتنا وكرامتنا واستقلالنا ، وأن صمودنا وتصدينا للعدوان موقف صحيح ومسؤول وأخلاقي ولا بديل عنه.”

وأوضح قائد الثورة، أن صمود الشعب اليمني، تسبب بخسائر فادحة في قوى العدوان بشريًا وماديًا واقتصاديًا، وأن الصمود تجلى في دخول “الولاعة” لأول مرة في تاريخ المعارك العسكرية ، لافتاً إلى أن صمود الشعب اليمني، تجلى في قوافل الشهداء اليومية.

وأضاف :”من يحمل البندقية ويواجه دبابة الابرامز ، وتجلى صمود الشعب اليمني في تماسك الدولة التي أراد العدو لها الانهيار بالكامل، وأن الشعب اليمني بعد مرور أربعة أعوام يعبر عن صموده في مختلف الجبهات.

وشدد قائد الثورة على أهمية تعزيز عوامل الصمود في العام الخامس، مؤكدا أن الصمود أسهم في بقاء الأرضية الصلبة التي ينبغي المحافظة عليها والانطلاق منها في العام الخامس .

وأشار إلى أن الشعب اليمني، مثل كتلة متوقدة من الحماس وهو يعبر عن إراداته الصلبة والقوية، في مواجهة العدوان، والتي تجلت في مواجهة المؤامرات الاقتصادية رغم الجوع والوضع المعيشي الصعب.

#أربعة_اعوام_من_الصمود
#قادمون_في_العام_الخامس

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com