أفق نيوز
الخبر بلا حدود

نصر الله : الحجة الإلهية اليوم تكبر على كل العرب والمسلمين وشرفاء العالم ليتدخلوا في مواجهة العنجهية الأمريكية في الحرب على اليمن

329

أفق نيوز | متابعات

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني / السيد حسن نصر الله  أن لغة الاستنكار والإدانة أمام ما يحصل في اليمن لا تقدم ولا تأخر لكنها مطلوبة في ظل صمت العالم في إشارة إلى جرائم تحالف الحرب الأخيرة بحق طالبات المدارس في صنعاء.

وقال السيد نصر الله في كلمة له مساء الأمس بمناسبة ذكرى يوم الجريح : إن المظلومين في اليمن يقاتلون ويدافعون من أجل أن تبقى بعض الكرامة لدول الخليج أمام الطاغي السعودي ..  مؤكداً أن الحُجة تكبر على كل العرب والمسلمين ليتدخلوا في وقف الحرب على اليمن ..

مضيفاً أن فلسطين والقدس كانوا أول من سيدفع ثمن انتصار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن .. مؤكداً أن هزيمة النظام السعودي على أيدي الجيش واللجان الشعبية والشعب اليمني تحمي القدس وفلسطين والقضية الفلسطينية ..

وتابع بالقول : بالرغم من فشل وهزيمة محمد بن سلمان في اليمن لا زال بعض العلماء السعوديون يعتبرونه “قائدًا منتصرًا”

كما أكد السيد نصر الله أن الحجة الإلهية اليوم تكبر على كل العرب والمسلمين وشرفاء العالم ليتدخلوا في مواجهة العنجهية الأمريكية في الحرب على اليمن مشيراً إلى إصرار أمريكي من ترامب شخصيًا على مواصلة الحرب على اليمن..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com