أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بالصور : وقفات غضب شعبي في مديرية شبام كوكبان بالمحويت تنديدا بجرائم العدوان واجتماع الخيانة يسيئون.

455

أفق نيوز | المحويت

شهدت مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت اليوم الجمعة 7 شعبان وقفات شعبية غاضبة تنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي لاسيما جريمة مدرسة الراعي بسعوان شمال صنعاء والذي ذهب ضحيتها عشرات الطلاب والطالبات شهداء وجرحى جراء غارات طيران العدوان.

وخلال الوقفات الاحتجاجية التي خرجت بعد صلاة الجمعة أكد المحتجون في بيانات صادرة عن المحتجين رفضهم واستنكارهم للجريمة التي قام بها المنافقون عملاء العدوان بالتحيتا من اختطاف لثلاثة أطفال أيتام وأمهم بمحافظة الحديدة وهذه سابقة خطيرة تدل على أخلاق هؤلاء العملاء وتحالفهم ودعوة الجميع إلى الوقوف صفا واحد ضد هذا التحالف ورفد الجبهات بالرجال لإيقاف هؤلاء القتلة والمجرمين وردعهم.

كما أدان البيان ماقام به الخونة والعملاء من البرلمانيين القابعين في فنادق الرياض من دعوات لاجتماع في سيئون وإدخال البرلمان في خيانتهم وعمالتهم ورفض كل قراراتهم التي لا تمثل إلا هؤلاء الخونة عملاء للرياض وأمريكا .

ودعا البيان  أبناء شعبنا إلي رص الصفوف في الجبهة السياسية والانتخابية والحضور إلى  مراكز الانتخابات وانتخاب المؤمنين و الأحرار والوطنيين لدعم مجلس النواب في صنعاء ورفض كل قرارات الخونة والعملاء واللذين لا يمثلون الشعب اليمني وإنما يمثلون أنفسهم وأسيادهم .

كما بارك البيان للشعب السوداني ثورته داعيا الشعب السوداني إلى مواصلة ثورته حتى إسقاط بقية رموز وفاسدي النظام .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com