أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بدء فعالية الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية بمديرية جبل يزيد محافظة عمران

192

يمانيون../

بدأت بمديرية جبل يزيد محافظة عمران اليوم الثلاثاء 20أكتوبر 2015  الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية لترسيخ الثوابت الوطنية والدفاع عن الوطن ومجابهة العدوان ودحر شروره.

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة ونظمته السلطة المحلية بالمديرية اكد محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان أن هذه الحملة تأتي في ظل ظرف استثنائي ومن اهم مقاصدها تماسك وتعاضد المجتمع وتفعيل دور القبيلة واسهاماتها باعتبارها مرتكزا من مرتكزات المجتمع.

وأشار إلى أهمية توحيد الصفوف والوقوف ضد العدوان الذي يقوم به العدوان السعودي ضد بلادنا وماتقوم به الدول المتحالفة معها من اعمال القصف الجوي والاعتداء والاحتلال البري وماتفرضه من حصار ظالم وجائر تهدف من خلاله إلى إخضاع وإركاع الشعب اليمني وقال “انا يتسنى لهذه الدول اركاع اليمنيين فاليمن قوي بشعبه ووحدته وتماسكه وتعاضده ضد العدوان”.

ودعا المحافظ جعمان كل أبناء المحافظة إلى جعل هذه الوثيقة هدفا لتناسي أي خلافات داخلية وتعدي اي إشكاليات وبما يجعل التوجه إزاء العدوان وانه لا يمكن ان يتراجع عن عدوانه مالم يرى مايغيضه ويدحره من قبل الشعب اليمني بقوته وثباته وصلابته ومتانة جأشه وصموده الوثاب والقويم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com