أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قناة المسيرة تعرض مشاهد لجنود سعوديين بعد مصرعهم

246

يمانيون – متابعات..

عرضت قناة “المسيرة” مشاهد فيديو أظهرت عدداً من الجنود السعوديين بعد مصرعهم على أيدي الجيش اليمني واللجان الشعبية في مدينة الخوبة.

وأشارت القناة الى أن الجثث جاءت نتيجة التصدي لزحف القوات المعتدية السعودية التي شنت هجوما لاحتلال مدينة الخوبة بعد السيطرة الكاملة للجيش اليمني واللجان الشعبية.

وأوضحت أن هذه المشاهد لم تكن الأولى وليست الأخيرة كما يقول الجيش اليمني واللجان الشعبية بل تأتي ضمن عدة عمليات أسفرت عن مصرع عشرات الجنود السعوديين في المواجهات التي تجري في الأراضي اليمنية المحتلة من قبل العدو السعودي وهي جيزان وعسير ونجران.

 الى ذلك واصلت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية  قصف المواقع العسكرية السعودية في جيزان وعسير بالصواريخ وقذائف المدفعية، مستهدفة تجمعات للجنود السعوديين والآليات العسكرية.

ففي جيزان استهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية موقع الشبكة العسكري في جيزان بعدد من القذائف، محققة إصابات مباشرة، ما أدى إلى هروب الآليات ‫السعودية من الموقع. ‫كما أطلقت القوة الصاروخية 7 صواريخ على تجمع للآليات ‫السعودية بالقرب من المجمع الحكومي في الربوعة بمنطقة عسير، وأستهدفت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية جبل الدود بعدد من القذائف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com