أفق نيوز
الخبر بلا حدود

خلافات تعصف بالرئيس الهارب عبدربه ورئيس حكومته المستقيل بحاح

205

 

يمانيون../

كشف الدكتور ياسين مكَّاوي مستشار الرئيس الهارب هادي عن وجود خلافات بين الأخير ورئيس الوزراء المستقيل خالد بحاح، مشيراً إلى أن “الوقت غير مناسب لمثل هذه الخلافات”.

وقال مكاوي في حديث إلى صحيفة الحياة اللندنية نشرته اليوم الأربعاء، حول الخلافات بين هادي وبحاح إنه “من المؤكد هناك تباينات، وعليهما أن يتداركا هذا الأمر، نحن لسنا اليوم في مجال حدوث مثل هذه الخلافات، الوقت غير مناسب، وأعتقد أنه يجب النظر في أداء الحكومة بشكل إيجابي من دون تحسس ومن دون حرج، هناك ضعف يجب أن نستوعبه جميعاً، ضعف في الأداء، وعلينا أن نعالج هذا الأمر بشكل سريع”.

هذا وكشف مصدر سياسي” عن تململ يبديه النظام السعودي والإماراتي بسبب الخلافات التي تتزايد بين هادي وبحاح وبدأت تخرج للعلن”.

وبحسب المصدر فإن باعث الغضب يأتي من تفرغ كل منهما للكيد للآخر على حساب بقية القضايا العالقة والتي تستفحل وبالذات في المحافظات التي تخضع للاحتلال في الجنوب.

وأضاف المصدر ان زيارة هادي للإمارات تحمل شكوى من بحاح باعتبار انها داعمة له وفي هذا السياق وفيما تعود ناطق الحكومة المستقيلة أن يكون هو المتصدر للكذب من خلال نفيه لكثير من الأخبار التي هي حقائق على الواقع فقد نفى ايضا لموقع هافينغجتون بوست عربي عن وجود خلاف مشيرا «ليس صحيحاً ما يقال، الكل يعمل بروح الفريق الواحد لإنقاذ اليمن من الخطر الحقيقي الذي يهدده ». إلا انه عاد واعترف مقللا من حجم الخلاف موضحا «إن وُجد شيء فهو تباين في وجهات النظر فقط يتعلق بعدد من الإجراءات، وهذا من الطبيعي حدوثه في كل بلدان العالم».

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com