أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الاقتصادية العليا تتوعد قوى العدوان بخيارات مزعجة جراء حصارها للشعب

304

أفق نيوز | خاص

توعدت اللجنة الاقتصادية العليا بحكومة الإنقاذ الوطني قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتها بخيارات فعالة ومزعجة جراء تشديد حصارها على الشعب اليمني واستمرار منعها لدخول الغذاء والدواء والمشتقات ..

وقالت اللجنة في بيان مساء الأمس : إنها تدرس كافة خيارات الرد وسترفعها للقيادة السياسية لتنفيذ ما يلزم وبما يحقق مصالح الشعب.. محملة تحالف العدوان والأمم المتحدة مسؤولية آثار تلك الخيارات التي سيتم اتخاذها جراء تعنت ورفض قوى العدوان لتحييد الاقتصاد عن الصراعات .

مؤكدة بأن كافة إجراءات العدو الغير قانونية بحق الاقتصاد اليمني كانت السبب الرئيسي في معاناة أبناء الشعب اليمني وتجويعه وتدمير مقدراته ونهب ثرواته وقد تسببت تلك الإجراءات بالضرر العميق والبالغ لكل أسرة يمنية في كافة إرجاء الوطن كما أنها تستهدف مقدرات وحقوق الأجيال القادمة وليست موجهة ضد طرف او حزب او مكون ولكنها موجهة ضد كافة أبناء الشعب وصار لزاماً الوقوف بجدية لمواجهة الحرب الاقتصادية كخيار استراتيجي لدى العدو يعتمد عليه اليوم بعد فشل كافة خياراته العسكرية.

داعية أبناء الشعب إلى الجهوزية والاصطفاف لدعم الخيارات التي سيتم اتخاذها في أطار مواجهة الحرب الاقتصادية المفروضة على بلادنا والتفاعل الجاد مع كل مقتضيات هذه المعركة.

معلنة فتح الباب لاستقبال الأفكار والمقترحات والآراء والدراسات من كافة شرائح وفئات الشعب من خبراء وأكاديميين ورجال اقتصاد ومفكرين وغيرهم لرفد هذا المسار واقتراح سبل مواجهته وتدعو الجميع إلى إرسال ما لديهم عبر العناوين التالية:

1-      البريد الالكتروني: S.E.C.Yemen@gmail.com

2-      رقم الواتساب : 777798749

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com