أفق نيوز
الخبر بلا حدود

طيران العدوان السعودي يواصل استهدافه للمواطنين والممتلكات العامة والخاصة في مختلف محافظات الجمهورية

198

يمانيون – متابعات../

قال مصدر أمني ” إن طيران العدوان السعودي واصل استهدافه للمواطنين والمنشآت العامة والخاصة في مختلف محافظات الجمهورية”.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي شن سلسلة من الغارات على مناطق متفرقة بمحافظة تعز ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين وتدمير منازل المواطنين وممتلكاتهم وعدد من المنشآت العامة.

ولفت إلى أن طيران العدوان السعودي شن غارتين على مديرية الصلو واستهدف محلات تجارية في مديرية الراهدة كما استهدف سجن منطقة الجند ما أدى إلى استشهاد 4 من السجناء وإصابة عدد اخر وشن غارات على الخط العام بمديرية المخا ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين واستهدف بوابة المحطة البخارية في المخا.

وفي محافظة صعدة لفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي استهدف بسلسلة من الغارات الجوية عدد من المناطق ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين وتضرر منازلهم وممتلكاتهم .. مبيناً أن مواطنين اثنين استشهدا في غارات لطيران العدوان السعودي استهدفت منزلين في منطقة غمار والشوارق برازح كما استهدف منطقة ولد مسعود بمديرية سحار ومنطقة الجعملة بمديرية مجز.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي استهدف عدد من المناطق بمحافظة صنعاء حيث استهدف مزرعة شرقي شيعان في سنحان ومنطقة بيت الأحمر ومنازل ومزرعة في سنحان ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين كما شن غارات على جبل الخطفة مابين المحاقرة والتخراف.

وفي مارب وحجة أكد المصدر أن طيران العدوان السعودي شن أكثر من 10 غارات على مديرية صرواح وغارة على منزل الشيخ صالح بن سودة طعيمان بمأرب و5 غارات على مدينة حرض بحجة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com