أفق نيوز
آفاق الخبر

طيران العدوان السعودي يستهدف منزل أحد الموطنين بمدينة عبس محافظة حجة

25

يمانيون../

شن طيران العدوان السعودي الغاشم اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2015  غارة جوية على مدينة عبس محافظة حجة واستهدف منزل أحد المواطنين.

وأوضحت مصادر أمنية أن طيران العدوان استهدف منزل المواطن أحمد عبدالله الشرفي ولم تسجل فرق اﻻنقاذ واﻻسعاف أي ضحايا بشرية بإستثناء وقوع أضرار مادية.

ونوهت المصادر أن طيران العدوان الغاشم ما يزال يحلق في أجواء مدينتي عبس وحرض الحدوديتين وبشكل مكثف منذ الساعة الثامنة والنصف صباحا، وحتى الآن.

ولفتت المصدر إلى قيام طيران العدو السعودي وحلفائه شن خمس غارات على مدينة حرض في ساعات متأخرة من يوم أمس استهدفت منازل مواطنين ومنشآت حكومية وخاصة.

وأكد المصدر أن الوحشية التي يعمد إليها العدوان في قتل أبناء اليمن و استهدافه لمقدرات الوطن وحصاره الجائر الذي فرضه جوا وبرا وبحرا لن تثني الشعب اليمني المسالم والصامد عن مواصلة ثورته ضد التحرر من التبعية الخارجية والنيل من العملاء والفاسدين.

ويدخل العدوان شهره السابع على التوالي مستهدفاً منازل المواطنين والمنشآت الحكومية والمقار الأمنية والمعسكرات والأحياء السكنية والمصانع والملاعب والمتاحف والحصون الأثرية في مختلف محافظات الجمهورية، مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى من المدنيين والنساء والأطفال.