أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تطهير عدد من المواقع السعودية ومصرع عشرات المرتزقة في جبهتي نجران وجيزان

289

أفق نيوز – خاص 

أعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، السيطرة الكاملة على عدد من المواقع العسكرية، وقتل وجرح العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري، أن قوات خاصة من الجيش واللجان، نفذت عملية هجومية واسعة، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف على عدد من مواقع الجيش السعودي في الطعلة بنجران.

وبحسب المصدر، فقد تمكنت القوات الخاصة، من السيطرة الكاملة على موقعين واغتنام كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة، فيما قتل وأصيب آخرون إثر عمليتين هجوميتين نفذتها وحدات أخرى من الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في قبالة السديس.

هذا واستهدفت وحدة الهندسة العسكرية، بعبوة ناسفة آلية عسكرية محملة بالمرتزقة، ما أسفر عن تدميرها ومصرع من كان على متنها قبالة السيديس.. فيما استهدفت القوة الصاروخية تجمعات للمرتزقة بصاروخ من نوع زلزال1 في مجمع عاكفة أصاب هدفه بدقة عالية.

وإلى جبهة جيزان، حيث أحبطت قوات الجيش واللجان الشعبية لزحفين واسعين لمرتزقة الجيش السعودي استمر لساعات طويلة تحت غطاء جوي مكثف باتجاه عدد من المواقع شرقي جبل جحفان، وقبالة الأم بي سي، وأجبرتهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح العتاد.

وأفادت مصادر عسكرية في جيزان، بأن وحدة الهندسة العسكرية تمكنت من تدمير ثلاث آليات عسكرية وقتل وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي، إثر كميناً محكماً استهدفتهم غربي جبل النار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com