أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هام جداً: قائد الثورة: ما تداوله الإعلام السعودي عن استهداف مكة افتراء وبهتان عظيم وكذب فظيع وادعاءٌ شنيع

228

أفق نيوز | خاص

أكد قائد الثورة السيد / عبد الملك بن بدر الدين الحوثي : أن ما تداوله إعلام النظام السعودي حول استهداف مكة المكرمة هو افتراء وبهتان عظيم وكذب فظيع وادعاءٌ شنيع .

وقال قائد الثورة في محاضرته الرمضانية مساء اليوم: إن افتراءات استهداف مكة المكرمة غير غريبة على النظام السعودي الذي يعتمد على الأكاذيب والادعاءات الزائفة ثم يعترف لاحقًا بحقائق كان سبق له أن أجحدها ..

وأكد والسيد عبد الملك: أن مصدر الخطر على المشاعر المقدسة يتمثل في اتجاهين هما أمريكا و إسرائيل ومواليهم إضافة للدواعش والتكفيريين .. والاتجاهان يرتبطان بشكل معروف بالنظام السعودي .

وأضاف: أن السعودية هي أبرز من يوالي أمريكا ولها علاقة تطبيع مع#إسرائيل إضافة لتبنيها للدواعش والتكفيريين ودعمها لهم ..

كما أكد قائد الثورة بالقول: يمن الإيمان هو الذي يؤمل منه أن يحمي المقدسات في اليوم الذي يمكن أن تباع وتدخل المساومات من قبل النظام السعودي الذي يستغل الأماكن المقدسة كدكان وبقالة للتجارة والاستفادة والاستغلال المادي وكعنوانٍ للاستغلال السياسي ..

كما أضاف : الشعب اليمني هو المؤتمن حقًا على المقدسات وأثبت موقفه تجاه مقدسات الأمة في #فلسطين ومن يتآمر على المسجد الأقصى والشعب الفلسطيني وله دور أساسي في صفقة ترامب هو الذي لا يؤتمن على مقدسات المسلمين في مكة والمدينة ومن يتآمر على المسجد الأقصى ممكن أن يتآمر على المسجد الحرام في اللحظة التي يُطلب منه ذلك والنظام السعودي أثبت أنه غير مؤتمن على أي مقدس من مقدسات الأمة وأفاد قائد الثورة بالقول : ضربات الجيش واللجان نعلن عنها أولًا بأول وبكل شجاعة ووضوح وتحدٍ وهي دائمًا ضمن المبادئ الأخلاقية والشرعية لشعبنا العزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com